عودة

تفاصيل الخبر

*جميع أرقام الفحوصات المعلنة على الموقع تشمل فحوصات الـ PCR فقط.
شرطة أبوظبي تحيل إلى نيابة الطوارئ والأزمات و الكوارث 1688 مخالفة لقرار منع و تقييد التجمعات الاحتفالية

شرطة أبوظبي تحيل إلى نيابة الطوارئ والأزمات و الكوارث 1688 مخالفة لقرار منع و تقييد التجمعات الاحتفالية

فبراير 11, 2021 10:05
ضبطت شرطة أبوظبي 1688 مخالفة و أحالتها إلى نيابة الطوارئ و الأزمات إلى جانب 47 شخصا ممن دعوا إلى تجمعات احتفالية و1641 مشاركا فيها خالف مرتكبوها قرار النائب العام منع و تقييد التجمعات و الاحتفالات.
كما ضبطت شرطة أبوظبي 11 عرسا مخالفا و أحالت المخالفين إلى نيابة الطوارئ و الأزمات و الكوارث تطبيقا لقرار منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة أو الخاصة أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة "العزب" بإمارة أبوظبي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

و أهابت " نيابة الطوارئ و الأزمات و الكوارث " و" شرطة أبوظبي " بالجمهور التقيد بالتعليمات الوقائية و الإلتزام بالاجراءات و التدابير الإحترازية الصادرة من الجهات المختصة للحد من انتشار مرض كوفيد 19 حرصا على صحتهم و حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون والعقوبات التى تقضى بالغرامة 10 آلاف درهم لمن قام بالدعوة والتنظيم و5 آلاف درهم لكل من شارك.

و أكدت " نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث " و" شرطة أبوظبى " أهمية تكاتف جميع أفراد المجتمع لدعم ومؤازرة جهود الجهات المختصة لمكافحة انتشار العدوى.. داعين الجمهور إلى المسارعة بالإبلاغ عن أية تجمعات أو مخالفات للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية وسرعة التواصل مع /خدمة أمان/ على الرقم المجاني 8002626 والرسائل النصية 2828 أو البريد الإلكتروني Aman@adpolice.gov.ae، أو ابلاغ النيابة العامة عبر تطبيق مجتمعى آمن المتاح على موقعى آبل ستور وجوجل بلاي حفاظا على سلامة جميع أفراد المجتمع.